Wednesday, 26 January 2022 04:17 GMT

الكويت - النجار لـ«الأنباء»: مراجعة مخططات المبنى الشمالي لديوان المحاسبة لاستكماله وتجهيزه ليطرح للتنفيذ

(MENAFN- Al-Anbaa) عاطف رمضان
قالت كبير المهندسين الاختصاصيين مدني في وزارة الاشغال العامة ضمن فريق عمل مشروع المبنى الشمالي الجديد لديوان المحاسبة م.فضيلة النجار إن مشروع المبنى الشمالي الجديد لديوان المحاسبة عبارة عن مبنى مماثل للمبنى الحالي لديوان المحاسبة ويقع في منطقة الشويخ الادارية على مساحة 10 آلاف متر مربع.
واضافت م.النجار، في تصريح لـ «الأنباء»، أن المشروع يتكون من 8 ادوار مع 3 سراديب بالاضافة الى 4 ادوار اضافية على مبنى مواقف السيارات وجسر للمشاة يربط بين المبنى الشمالي الجديد بالمبنى الحالي.
وأوضحت انه تم تشكيل فريق عمل متخصص لادارة مشروع ديوان المحاسبة على اكمل وجه، مشيرة الى انه تتم مراجعة مخططات المشروع لمراحل المشروع المختلفة وكذلك يتم التنسيق مع الجهة المستفيدة والجهات الحكومية ليتم استكمال المشروع وتجهيزه لمرحلة الطرح بالتنفيذ.
وقالت النجار: سواء تم تصميم المشروع عن طريق مهندسي الوزارة او عن طريق التعاقد مع المكاتب الاستشارية فإن ادارة التصميم تقوم بتصميم المشاريع الخاصة بالمباني الادارية للجهات الحكومية بالاضافة الى المباني الخدمية للمراكز والضواحي للجمعيات التعاونية والمستوصفات الصحية الخاصة ببعض المناطق السكنية.

MENAFN15012022000130011022ID1103544426


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.