Wednesday, 19 January 2022 01:18 GMT

مصر - هل Minecraft متاح على Google Play؟

(MENAFN- Youm7) تم تطوير Minecraft بواسطة Mojang Studios، وهو مطور ألعاب فيديو سويدي، وهي لعبة فيديو sandbox تم إنشاؤها بواسطة Markus 'Notch' Persson في لغة برمجة Java، وتعد Minecraft هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق مع بيع أكثر من 230 مليون نسخة وحوالي 140 مليون مستخدم نشط شهريًا اعتبارًا من عام 2021، ويمكن لعشاق الألعاب تنزيل اللعبة من iOS App Store و Google Play Store. هل Minecraft مجاني على متجر Google Play؟

Minecraft مجاني للتنزيل على أندرويد، ويمكن للمستخدم تنزيل الإصدار المجاني من Minecraft من متجر Google Play.

ما هي تكلفة Minecraft على Google Play؟ بمجرد انتهاء الإصدار التجريبي من Minecraft وترغب في اللعب أكثر ، يمكنك شرائه مقابل 6.99 دولارًا تقريبًا. كيف تحصل على Minecraft على Google Play؟ افتح متجر Google Playstore على هاتفك الذكي. في شريط البحث ، اكتب Minecraft وابحث، بمجرد ظهور اللعبة، انقر فوق 'تثبيت' وابدأ تشغيلها بمجرد تثبيت اللعبة. هل Minecraft مجاني على الكمبيوتر المحمول؟ Minecraft متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول. يمكنك لعب اللعبة مجانًا على أي متصفح لنظامي التشغيل Windows و macOS. هل Minecraft مجاني على Mac؟ يمكن تنزيل لعبة Minecraft مجانًا على أجهزة Mac. يمكنك الاستمتاع بالرسومات ذات الطراز القديم جنبًا إلى جنب مع موسيقى خلفية مثيرة للاهتمام وخرائط ضخمة. هل سيتم تشغيل Minecraft على Chromebook؟ يمكن لعب لعبة Minecraft على أنظمة تشغيل Windows و macOS و Linux وعلى الأجهزة المحمولة أيضًا مثل iOS و أندرويد.

MENAFN15012022000132011024ID1103544379


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار