Sunday, 16 January 2022 10:35 GMT

مصر - دار الكتب والوثائق تستأنف ندوات شوامخ المحققين.. اعرف البرنامج حتى شهر مايو

(MENAFN- Youm7)

تحتفل الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية ، برئاسة الدكتورة نيفين محمد موسى، بشوامخ المحققين ممن أفنوا أعمارهم فى تحقيق التراث المخطوط وتقديمه للقراء والباحثين ومحبى التراث، وفى سبيل ذلك خصص مركز تحقيق التراث بالهيئة سلسلة من الندوات بعنوان 'شوامخ المحققين' بدأت نهاية العام الماضي، وتبدأ أولى الندوات خلال هذا العام بندوة حول الشيخ محمد محيى الدين عبد الحميد، ويتحدث فيها الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر سابقا ويديرها الأستاذ الدكتور عبد الحميد مدكور.

تقام الندوة يوم الخميس المقبل 20 يناير الحالى، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بقاعة على مبارك للندوات فى مقر دار الكتب والوثائق بكورنيش النيل، ومن المقرر استمرار سلسلة ندوات شوامخ المحققين خلال النصف الأول من عام2022 على النحو التالي: تقام ندوة عن 'ديخويه' ويتحدث فيها الدكتور أيمن فؤاد السيد، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الخميس 24فبراير المقبل.

كما تقام ندوة عن الدكتور عبد الرحمن بدوي، يتحدث فيها الدكتور عبد الحميد مدكور، والدكتور حسام عبد الظاهر، وتقام الندوة فى تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الخميس 31 مارس 2022، كما تقام ندوة عن عبد الفتاح الحلو يتحدث فيها الدكتور عبد الكريم جبل، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الخميس الموافق 26 مايو 2022.


MENAFN15012022000132011024ID1103544368


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.