Friday, 28 January 2022 12:00 GMT

مصر - العثور على صورة مختفية داخل لوحة بوتيتشيلي المعروضة للبيع بـ40 مليون دولار

(MENAFN- Youm7)

تم إخفاء عمل الفنان الإيطالي الأسطوري ساندرو بوتيتشيلي 'رجل الأحزان'، الذي يرجع تاريخه إلى حوالي 1500، عن أعين الجمهور لمئات السنين - ويبدو أن ذلك كان سرًا خاصًا به.



كانت اللوحة في أيدي الخواص منذ القرن التاسع عشر ، مما منعها من دراستها عن كثب من قبل الخبراء. الآن ، القطعة معروضة للبيع بمزاد سوثبى في 27 يناير مع حد أدنى للسعر يبلغ 40 مليون دولار.

أثناء قضاء بعض الوقت في العمل مؤخرًا، لاحظ نائب الرئيس الأول في سوثبى ومدير لوحات Old Master Chris Apostle شيئًا غريبًا: ما بدا أنه بداية تكوين لمادونا تحتضن رأس المسيح عليها ذكرت شبكة سي إن إن أنه عند تدويرها رأسًا على عقب والنظر إليها بالأشعة تحت الحمراء ، فإن تفاصيل اللوحة ملحوظة بشكل خاص.

وظهر جانبًا غير معروف من اللوحة ، ما يسمى بـ 'الرسم السفلي' لم يسمع به أحد. في ذلك الوقت ، كانت المادة التي رسم عليها ، اللوحة ، باهظة الثمن.

وقال: 'كانت اللوحة سلعة ثمينة في عصر النهضة' ، لذلك فمن المنطقي أن بوتيتشيلي لن يرغب في رمي اللوحة لمجرد أنه تخلى عن رسم الفكرة الأولى التي وضعها عليها. بدلاً من ذلك ، يبدو أن بوتيتشيلي قام ببساطة بتحويل اللوحة وإنشاء الإنشاء المذهل الحالي عليها.


MENAFN15012022000132011024ID1103544357


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.