Tuesday, 18 January 2022 07:45 GMT

مصر - قبل انطلاق موسم رمضان..7 شروط لعروض شركات المحمول

(MENAFN- Youm7)

مع اقتراب شهر رمضان الكريم، تجهز شركات المحمول فى الوقت الحالى حملات إعلانية ضخمة تعرض على كافة القنوات الفضائية ووسائل التواصل الاجتماعى تتضمن عروض جديدة لعملائها خلال الشهر الكريم، ويشترط جهاز تنظيم الاتصالات على الشركات أن تشمل تفاصيل الخدمات والعروض كافة الشروط والأحكام المتعلقة بأى أنظمة أو باقات تقدمها أو تعلن عنها الشركات مقدمة الخدمة، على أن تشتمل على 7 شروط وهي:

1 - أسعار الخدمات، وطريقة الاشتراك فى الخدمة وطريقة إلغائها، ومعلومات عن أماكن أفرع ومنافذ تقديم الخدمة.

2 - للمكالمات الصوتية ضرورة تحديد أنواع المكالمات المتاحة فى الباقة المتعاقد عليها (على سبيل المثال داخل الشبكة وخارجها إذا كانت خاصة بمجموعة اتصال معينة، تضمنها لمكالمات دولية من عدمه).

3 - عدد الدقائق لكل نوع من أنواع المكالمات المتاحة فى الباقة، طريقة احتساب أنواع المكالمات والبيانات داخل الباقة.

4 - آلية التعامل مع الدقائق أو كمية الميجا بايتس أو الرصيد المتبقى فى الباقة، وإمكانية ترحيلها من عدمه، وصلاحية انتهاء الرصيد وطرق تجديد الرصيد.

5 - توضيح لعدد الدقائق و/أو الميجا بايتس المتوفر فى الباقة أو الرصيد، وكذلك الطرق التى تمكن المستخدم من متابعة استخدامه للخدمات والتحكم فيها بشكل مستمر.

6 - الشروط الجزائية فى حالة إلغاء الخدمة من قبل المشترك أو مخالفة أحد بنود التعاقد (إن وجد).

7 - تلتزم الشركة مقدمة الخدمة بإضافة الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمة والمعتمدة من الجهاز على موقعها الإلكترونى ليتمكن المستخدم من الاطلاع عليها قبل التعاقد.


MENAFN15012022000132011024ID1103544337


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.