Friday, 28 January 2022 08:10 GMT

مصر - مهرجان العين السينمائى يكرم الناقد طارق الشناوى فى دورته الرابعة

(MENAFN- Youm7)

قررت إدارة مهرجان العين في دورته الرابعة تكريم الناقد السينمائى طارق الشناوي بمنحه جائزة الإنجاز عن مشواره النقدى فى السينما المصرية والعربية والأجنبية على مدى ثلاثين عامًا يرأس طارق الشناوي في هذه الدورة لجنة تحكيم مسابقتي الأفلام الخليجية القصيرة والطويلة.

وتنطلق فعاليات مهرجان 'العين السينمائي' في دورته الرابعة والتي ستقام في مدينة العين، في الفترة من 23 حتى 27 يناير الجاري، تحت شعار 'سينما المستقبل'، حيث يستمر المهرجان في تقديم وعرض باقة من أبرز الأفلام المحلية والخليجية والعربية والعالمية المتميزة، منها عروض أولى وحصرية على شاشات 'العين السينمائي'.

وأعلن عن تفاصيل الدورة الرابعة من مهرجان 'العين السينمائي' الذي يحمل في جعبته هذا العام عددًا من المبادرات الجديدة والبرامج المختلفة واتفاقيات في خدمة 'الفن السابع' في الإمارات، ليكون المنصة الأبرز لدعم صناع السينما والمواهب الإبداعية المحلية، وتقديم أفضل إنتاجات السينما في المنطقة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس الأول، حضره كل من عامر سالمين المري مؤسس ومدير عام المهرجان، وسعيد سالمين المدير الفني لبرنامج سينما العالم، وإيفان خضير مدير العمليات.


MENAFN15012022000132011024ID1103544322


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.