Tuesday, 18 January 2022 07:09 GMT

مصر - رامى جمال يرفع شعار كامل العدد فى حفله الثالث بالسعودية.. صور

(MENAFN- Youm7)

أحيا النجم رامى جمال ثالث حفلاته فى الرياض بالمملكة العربية السعودية، ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة من ألبومه 'ولسه' والتى تفاعل معها الجمهور.

وأعرب رامى جمال عن سعادته بإحياء ثالث حفلاته فى السعودية، ووصف الجمهور بأكثر من الرائع، كما وجه الشكر لكل من المطرب أحمد باتشان ومسلم الذين شاركوه فى الحفل.

















وطرح مؤخرًا رامى جمال اغنية 'مش حبايب' من ألحانه وكلمات محمد أبو نعمة وتوزيع كريم عبد الوهاب.

وقرر مؤخرًا رامى جمال استقبال العام الجديد بطرح أغنية بعنوان 'الجو جامد'، وهى الأغنية التاسعة من ألبومه 'ولسه'، من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع توما.

وكان رامى جمال طرح الشهر الماضي 'في غمضة عين' عبر موقع يوتيوب، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه 'ولسه'، بجانب طرحه عدة أغنيات مثل 'لسه الكلام زعلان' من الحانه وكلمات جمال الخولي وتوزيع احمد ابراهيم، وأغنية 'خليكي'، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

الأغنية الأخرى بعنوان 'كنا ممكن نتفق'، من ألبومه 'ولسه'، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية 'قلة الإحساس'، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.


MENAFN15012022000132011024ID1103544316


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.