Sunday, 16 January 2022 09:49 GMT

مصر - تمثال طبق الأصل.. هكذا احتفلت إيمي سمير غانم بعيد ميلاد والدها الراحل 'صور'

(MENAFN- Youm7)

حرصت النجمة إيمي سمير غانم، على الاحتفال بعيد ميلاد والدها الراحل سمير غانم الذي يوافق اليوم، على طريقتها الخاصة، وأعادت نشر صور التمثال الذي صممته الفنانة شريهان السرجاني لوالدها الراحل والذي جاء صورة طبق الأصل له بكل تفاصيله التي اشتهر بها.

وكتبت ابنة النجم الكبير الراحل سمير غانم، على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام 'شكرا جدا على التمثال الجميل ده في يوم عيد ميلاده'.




تصميم تمثال للراحل سمير غانم


تمثال النجم الراحل سمير غانم

تحل ذكرى ميلاد الفنان سمير غانم، اليوم السبت الموافق 15 يناير، والذى يعد أيقونة المسرح الكوميدى إذ كان يتمتع بأداء تمثيلى بسيط استطاع أن يحتل قلوب المشاهدين، وقدم الكثير من الشخصيات في مجال السينما التي حققت نجاحًا كبيرًا جعلته من أهم نجوم جيله، كما أن الفنان سمير غانم اشتهر بشخصية 'فطوطة' التي قدمها كشخصية كرتونية كان يعرض كل عام في شهر رمضان.

سمير غانم كان دائم الحديث في لقاءاته التليفزيونية عن قصة عشقه للمسرح وعن قصة حبه وزوجه من الفنانة دلال عبد العزيز التي بدأت من خشبة المسرح والتي كانت من أنجح قصص الحب في الوسط الفني التي أسفرت عن ابنتيهما النجمتين دنيا وإيمى سمير غانم، وبالرغم من أن قصة الحب التي بدات من المسرح إلا أن لم يجمع الثنائى سوى 4 مسرحيات فقط.




تمثال النجم الراحل


الفنانة شيريهان مع التمثال


MENAFN15012022000132011024ID1103544307


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.