Wednesday, 19 January 2022 11:58 GMT

مصر - رشوان توفيق: أنا كويس دلوقتى وأتواصل مع عبد الرحمن أبو زهرة للاطمئنان عليه

(MENAFN- Youm7)

وجه الفنان رشوان توفيق ، الشكر لزملائه وللشعب المصري، لاهتمامهم بالاطمئنان على صحته، وقال: 'شكرا لكل الزملاء وللشعب المصري اللي عايز يطمن على صحتي أنا كويس دلوقتي.. الحمد لله وفضل الله علينا عظيم'.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج 'حضرة المواطن': 'الحمد لله عبد الرحمن أبو زهرة حالته اتحسنت.. وعمال اتصل عليه علشان أطمن عليه.. ولما نبيل الحلفاوي كلمني امبارح قولتله ربنا يكرمك وياريت تطمني على عبد الرحمن، والحمد لله إنه بخير'.

وكانت الإعلامية هبة رشوان قد أعلنت إصابة أبيها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا، وكشفت إنه أصيب برفقة الفنانة مديحة حمدى فى ندوة، بعدها شعر ببعض الأعراض حتى ارتفعت حرارته.

وكشفت أن الفنان رشوان توفيق أصيب بفيروس كورونا للمرة الثانية بعد أن أصيب فى المرة الأولى منذ 5 أشهر تزامنا مع عيد الأضحى المبارك، كما نفت هبة رشوان نقل أبيها إلى المستشفى مؤكدة أنه فى البيت ويتلقى بروتوكول العلاج وحالته مستقرة


MENAFN15012022000132011024ID1103544306


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.