Tuesday, 18 January 2022 02:31 GMT

مصر - وصول البطاقة الدولية لـ 'موريل' الوافد الجديد للإسماعيلى

(MENAFN- Youm7)

وصلت البطاقة الدولية للإيفوارى جان موريل، الوافد الجديد للإسماعيلى، عصر السبت، إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، ليصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة فى مباراة فريقه القادمة أمام الأهلى ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الأولى.

وتعاقد الإسماعيلى مع الجناح الإيفواري صاحب الـ 25 عاما قادما من الدوري البيلاروسى حتى نهاية موسم 2026 فى سبيل تدعيم الجانب الهجومي بلاعبين جدد قادرين على صنع الفارق مع الدراويش.

وشارك اللاعب فى تدريبات الدراويش التى أقيمت الجمعة على ملعب فندق إقامة الفريق بالإسكندرية لأول مرة بعد إنهاء كافة الإجراءات التعاقدية، وذلك ضمن معسكره لملاقاة الأهلى فى ثانى جولات كأس الرابطة.

ويذكر أن الدراويش تعاقد مع 4 لاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوفه وهم البوليفى كاراميلو ألجازنزا والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتينى دييجو فيرناندو بجانب اللاعب الإيفواري


MENAFN15012022000132011024ID1103544298


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية