Tuesday, 18 January 2022 06:52 GMT

مصر - 3 قرارات لمجلس الأهلي أبرزها مد الجلسة حتى تشكيل المكتب التنفيذى واللجان

(MENAFN- Youm7) عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التى تخص قطاعات النادي المختلفة. 



وفي بداية الجلسة تم التصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة للمجلس، والمنعقدة بتاريخ 1 يناير 2022.

كما رحب محمود الخطيب بالعامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة، بعد حضوره الجلسة الأولى للمجلس اليوم، وذلك عقب اعتماد اللجنة الأولمبية المصرية تشكيل مجلس إدارة الأهلي بكامل هيئته.



كما أكد الخطيب على العلاقات الوثيقة التي تربط النادي الأهلي بكافة المؤسسات الوطنية، والقائمة دائمًا على الثقة والاحترام المتبادل.



وفي هذا الإطار، وجه مجلس الإدارة بصرف المكافأة المالية التى تم إقرارها وقدرها شهر لجميع العاملين بالنادي، تقديرًا لجهودهم أثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية وانتخاب مجلس الإدارة عن الدورة الجديدة 2021-2025، خاصة بعد أن أصبح تشكيل المجلس مكتملًا بكافة عناصره. 



كما قرر المجلس اعتبار الجلسة ممتدة، وذلك لاستكمال تشكيل المكتب التنفيذي ومختلف اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة.










MENAFN15012022000132011024ID1103544286


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.