Tuesday, 25 January 2022 01:19 GMT

مصر - فيوتشر ينهى استعداداته لبيراميدز واحتفال خاص بثنائى الفريق.. صور

(MENAFN- Youm7)

اختتم فريق فيوتشر، بقيادة على ماهر مدرب الفريق، استعداداته اليوم لمواجهة بيراميدز، فى اللقاء المقرر إقامته فى الثانية والنصف عصر غد الأحد، بمنافسات الجولة الثانية فى المجموعة الأولى ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية. وشهد المران تقسيمة قوية بين اللاعبين، كما اجتمع على ماهر المدير الفني للفريق باللاعبين لشرح بعض الجمل الفنية، واشتمل المران على فقرة للتسديد على المرمى.

وبعد الانتهاء من التدريبات احتفل لاعبو الفريق بصحبة عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفيوتشر والجهاز الفني بعيد ميلاد ثنائي الفريق فارس طارق وإسلام المصرى.




احمد رفعت




جانب من احتفال اللاعبين




جانب من المران




سافيولا




عبد الظاهر السقا




علي ماهر يجتمع باللاعبين




علي ماهر




لاعبو فيوتشر




لاعبي فيوتشر




نيدفيد

ونجح فريق فيوتشر الفوز على ايسترن كومباني بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس رابطة الاندية المحترفة .

تقدم لفريق فيوتشر طارق طه الظهير الأيسر للفريق في الدقيقة 10 بعد تمريرة حاسمة لزميله أحمد رفعت ، فيما عزز التقدم محمد فاروق في الدقيقة 45 بعد تمريرة حاسمة من أحمد عاطف مهاجم الفريق ، وقبل نهاية المباراة سجل ناصر ماهر الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 88 .


MENAFN15012022000132011024ID1103544285


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.