Tuesday, 18 January 2022 05:00 GMT

مصر - الشرطة النمساوية تعتقل منظم مظاهرة ضد قرار فرض لقاح كورونا إجباريا

(MENAFN- Youm7)

ألقت الشرطة النمساوية، اليوم السبت، القبض على أحد منظمى مظاهرات الاحتجاج ضد فرض التطعيم ضد فيروس كورونا إجباريا اعتبارا من الشهر المقبل.

وقال بيان لوزارة الداخلية النمساوية اليوم السبت إن منظم المظاهرة رفض ارتداء الكمامة الطبية وحاول الاشتباك مع رجال الشرطة.

وأشار البيان إلى أن عدة مظاهرات لرافضى قيود كورونا انطلقت فى نفس التوقيت بوسط العاصمة فيينا مما تسبب فى ازدحام وشلل مرورى كبير.

وأشار البيان إلى البداية كانت مع تجمع نحو ألف شخص فى ميدان 'هيلدن' والذى يتواجد فيه مقر رئاسة الجمهورية والحكومة النمساوية لافتا إلى أن الأعداد تزايدت بعد ذلك بوتيرة سريعة.

يشار إلى أن مظاهرات رافضى اللقاح الإجبارى وقيود كورونا تعقد كل يوم سبت فى فيينا وقد شهدت كثافة كبيرة فى الأسابيع الأخيرة بسبب إصرار الحكومة على تطبيق اللقاح إجباريا فى أول فبراير المقبل للحد من الانتشار السريع لإصابات متغير أوميكرون من فيروس كورونا.


MENAFN15012022000132011024ID1103544270


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار