Tuesday, 18 January 2022 08:02 GMT

وزيرة البيئة: منتدى شباب العالم رسالة قوية بأن مصر مستمرة في التنمية

(MENAFN- Youm7) قالت الدكتورة ياسمين فؤاد ، وزيرة البيئة، إن تنظيم منتدى شباب العالم في ظل جائحة كورونا، يعد رسالة قوية للعالم كافة، بأن مصر ومؤسساتها مستمرة في عملية التنمية والتطلع للمستقبل، مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية، والتباعد الاجتماعى كما تم خلال تنظيم المنتدى.



وأضافت 'ياسمين فؤاد'، خلال اتصال هاتفى ببرنامج 'الحياة اليوم'، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة 'الحياة'، أن منتدى الشباب تضمن جلسة للتغيرات المناخية، وتمت مناقشة التغير والتصحر خلال تلك الجلسة وورشة عمل أخرى وخرج عنها توصيات، وتابعت: 'تم مناقشة الملف بشكل تقنى بحت.. وهذه رسالة للعالم تفيد بأن الدولة المصرية تعمل بمنتهى الجدية وعلى أعلى مستوى في هذا الملف'.



وأكدت وزيرة البيئة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤمن بدور الشباب المصرى وعلى مستوى العالم، له دور كبير في معالجة التغيرات المناخية.













MENAFN15012022000132011024ID1103544247


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.