Tuesday, 25 January 2022 03:07 GMT

مصر - 'الإسكان': الانتهاء من 30% من مشروعات 'التجلي الأعظم' في سيناء

(MENAFN- Youm7) قال المهندس مصطفى منير مستشار وزير الإسكان، إن الموقع الوحيد على مستوى العالم الذي تجلى فيه الله، وبها الوادي المقدس كما جاء في القرآن الكريم هي سيناء ، وهي تمثل قيمة كبيرة، مشيرا إلى أن توجيهات القيادة السياسية أن يتم استغلال هذه القيمة الكبيرة، على أن يتم تقديمها للعالم كله وكل من يعبد الله يأتي مصر ويزور هذا المكان، بالإضافة إلى أن تلك المنطقة هي منطقة جبال لها قيمة بيئية وتاريخية كبيرة.



وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج 'حضرة المواطن': 'بناء على ذلك.. تم وضع خطة تنمية، وتم التعاقد مع مكاتب استشارية متخصصة في مجال السياحة الروحانية والبيئية، وتم اقتراح مجموعة من المشروعات يتم تنفيذها الآن على أرض الواقع، ونتحدث عن 15 مشروع بينهم منتجع بيئي جبل، ومشروعات الحماية من السيول، وتطوير منطقة إسكان البدو'.



وقال: 'هناك فنادق في تلك المناطق، ولكن هناك فنادق يتم إنشاءها ذات طابع بيئي تراثي، وتحمل الطابع الجبلي، ومشروع التجلي الأعظم يتم العمل فيه وتم إنجاز 30% من إجمال المشروعات فيه، وافتتاحات المشروعات بداية من أبريل حتى يونيه'.









MENAFN15012022000132011024ID1103544246


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية