Wednesday, 19 January 2022 01:09 GMT

مصر - الجيش اليمنى يواصل تقدمه فى جبهات مأرب وخسائر فادحة للحوثيين

(MENAFN- Youm7)

واصلت قوات الجيش الوطنى اليمنى وألوية العمالقة، والمقاومة الشعبية إحراز التقدمات الميدانية الواسعة على امتداد مسرح العمليات العسكرية فى جبهات جنوب محافظة مأرب.

وبحسب الفضائية اليمنية فقد تمكن الجيش من السيطرة على مناطق واسعة باتجاه عقبة ملعا، تزامناً مع إحراز تقدمات ميدانية كبيرة في مديرية الجوبة، وسط فرار جماعي للحوثيين، التي تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة في المعارك.

يذكرأن، أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف 'تحالف دعم الشرعية في اليمن' العميد الركن تركي المالكي، بأن قيادة القوات المشتركة للتحالف تطلب من المواطنين اليمنيين الكرام والمسافرين عدم استخدام الطرق القادمة من محافظتي (مأرب والبيضاء) إلى مديريات (حريب، عين، بيحان، عسيلان) ابتداءً من الساعة الثالثة عصراً (1500) من مساء اليوم السبت 15 يناير 2022م، حتى إشعار آخر، باعتبارها مناطق عمليات يتم مراقبتها على مدار الساعة، وسيتم استهداف أي تحركات على هذه الطرق.

كما تطلب قيادة القوات المشتركة للتحالف من المواطنين اليمنيين عدم التواجد بالقرب من هذه الطرق حفاظاً على سلامتهم.


MENAFN15012022000132011024ID1103544227


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.