Tuesday, 18 January 2022 03:51 GMT

وزير الخارجية وقيادات الوزارة يستقبلون جثمان سفير مصر لدى روما بمطار القاهرة

(MENAFN- Youm7)

استقبل وزير الخارجية سامح شكري ومساعدو الوزير وقيادات الوزارة، اليوم السبت، بمطار القاهرة، جثمان المرحوم السفير علاء رشدي، سفير مصر لدى روما، وتقدموا بأحرّ التعازي لأسرة الفقيد، وذلك بحسب ما أكده المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد حافظ عبر 'تويتر'.

نعت وزارة الخارجية، السفير علاء رشدى، الذى وافته المنية، صباح أمس الجمعة، مؤكدة أنه كان مثالاً يُحتذى به في دماثة الخلق ويحظىَ بمحبة الجميع.

وقالت الوزارة، فى بيان رسمى: 'تنعى وزارة الخارجية، ببالغ الحزن وعميق الأسى، السفير علاء رشدي، سفير مصر في روما، الذي وافته المنية منذ قليل اليوم، وإذ يتقدم سامح شكري وزير الخارجية وجميع أعضاء الوزارة بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد ولجميع زملائه وأصدقائه، يدعون المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أسرته الصبر والسلوان.

كان المرحوم السفير علاء رشدي مثالاً يُحتذى به في دماثة الخلق، يحظىَ بمحبة الجميع؛ كما كان نموذجاً للإخلاص المهني وقدوة في العمل الدؤوب الجاد طوال مسيرة عمله المتميزة بديوان وزارة الخارجية وبعثاتنا بالخارج، رحم الله الفقيد وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.


MENAFN15012022000132011024ID1103544212


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار