Wednesday, 28 September 2022 10:22 GMT

الاردن - ساجده الرهايفة كفاءة مشهودة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني – محمد الخوالده

 

ليس مستغربا ان تحتل المهندسة ساجده الرهايفه المديرة التنفيذية في بلدية الكرك الكبرى المرتبة الاولى في اطار المفاضلة التي نظمتها وزارة الادارة المحلية في تقييمها لاداء المدراء التنفيذيين العاملين في بلديات المملكة الكبرى ، فالمرتبة العلية التي بلغتها المهندسة الرهايفه بشهادة الكثيرين مستحقة وبجدارة .

 

لم تات جدارة ابنة البلد المهندسة الرهايفه واستحقاقها للمرتبة الاولى في المفاضلة المشار اليها من فراغ ، فهي وبقناعة كل رؤسائها في العمل بمختلف مواقعهم الوظيفية ، بل وحتى مرؤسيها ومتلقي خدمات البلدية ابهجهم الحال ، فالمهندسة الرهايفه بمايعرفون تفيض ادراكا والماما بمقتضيات واجباتها الوظيفتها التي تؤديها بكفاءة علمية متميزة ، وحماس يكاد لايبارى .

 

تؤطر المهندسة الرهايفه هذا الابهار باريحية التعامل مع الغير ، فما من مسؤول دخل مكتبها متابعا لسير عمل البلدية ، او متلقي خدمة راجعها ذات يوم في مطلب حق الا وغادر المكتب وقد انجز المهمة بعجل مثمنا شاكرا ، فلا اناة في عمل المهندسة ساجده ولاتسويف يماطل .

تعكس المهندسة ساجده الرهايفه بقدراتها وكفاءتها متعددة الاوجه حقيقة ما عليه العديد من النساء الاردنيات اللائي اصبن نجاحا ملفتا في مواقع العمل التي ادرنها في القطاعين العام والخاص ، فطوبى لساجده الرهايفه ولكل مواطنة اردنية تثبت بطموحها انها بحجم التحدي .

MENAFN15012022000151011027ID1103544146


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.