Friday, 21 January 2022 08:14 GMT

الاردن - مساع لإنهاء معاناة مهندس أردني يفترش الأرض بالسعودية

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تواصل نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي مع رئيس لجنة الرياض في النقابة ووزارة الخارجية لمتابعة الحالة الانسانية لمهندس اردني في الرياض، تم تداول قصته في وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال سمارة انه وفقا للمعلومات التي وصلت النقابة فان المهندس يعاني من حالة صعبة، وانه يبيت منذ نحو ثلاثة اشهر في حديقة عامة ويرفض التجاوب مع اية محاولة لمساعدته من زملائه او اي احد، وانه في الوقت نفسه يرفض العودة الى المملكة.
واضاف سمارة ان وزارة الخارجية ابلغته بانها تتابع حالة المهندس مع عائلته والسلطات السعودية من خلال السفارة الاردنية في الرياض.
ودعا المهندسين الاردنيين في الرياض الى بذل كل مابوسعهم لاقناع المهندس بالعودة الى المملكة او مغادرة الحديقة وتأمين مكان مناسب له.
وبين ان الجالية الاردنية في الرياض والاشقاء السعوديين حاولوا مرارا لتقديم المساعدة للمهندس والذي لايزال يرفض الاستجابة لتلك المحاولات رغم الظروف الجوية الصعبة في العاصمة الرياض.

MENAFN15012022000151011027ID1103544134


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.