Tuesday, 18 January 2022 07:27 GMT

الاردن - وفاة طبيب بأزمة قلبية مفاجئة بكفر الشيخ

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أثارت وفاة الدكتور الشاب وائل عرفة متولي، استشاري الجهاز الهضمي والباطنة بكفر الشيخ، صدمة الكثير من أطباء المحافظة، بسبب وفاته المفاجئة بأزمة قلبية مفاجئة وذلك بعد ساعات قليلة من حضوره مؤتمرًا كبيرًا عن أمراض القلب الأزمات القلبية بقاعة المؤتمرات بمستشفى كفر الشيخ العام وسط كوكبة من أشهر أطباء القلب في المحافظة وقام بالتقاط الصورة التذكارية في المؤتمر.

فيما أكد الدكتور محمد كمال سلامة، أستاذ أمراض القلب بطب كفر الشيخ ومدير قسم العزل بمستشفى كفر الشيخ الجامعي وأحد منظمي مؤتمر أمراض القلب، أن الدكتور وائل عرفه، التقط العديد من الصور التذكارية خلال المؤتمر الذي حضره قبل وفاته بساعات وكان بشوش الوجه ونشيطًا، وبعدها توفي، فكان نموذجًا للشاب الذي قلما يكرر ولا نزكيه على الله ولكن وفاته صدمة لنا.

MENAFN15012022000151011027ID1103544085


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.