Tuesday, 18 January 2022 04:16 GMT

الاردن - أمريكي يقتل زوجته خلال رحلة سفاري

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أقدم رجل أمريكي على قتل زوجته أثناء ذهابهما في رحلة سفاري إلى أفريقيا وأدعى انتحارها وذلك من أجل الحصول على المبلغ التأميني الضخم على حياتها.

علم الجاني بوثائق التأمين الـ 7 على حياة زوجته قبل أشهر فقط من قتله لها والتي تبلغ قيمة ٤ مليون دولار ، ليبدأ في التخطيط بقتلها للحصول على تلك الأموال.

خطط الجاني لاصطحاب زوجته في رحلة سفاري في زامبيا وأطلق عليها النار خلال رحلة رصيد ثم أدعى انتحارها وأغلقت القضية على ذلك.

طالب الزوج بالمبلغ التأميني على حياتها بعد وفاتها من أجل استكمال حياته مع عشيقته، مما أثار شكوك صديقة زوجته التي طالبت بإعادة فتح التحقيق في الوفاة المريبة.

 ويواجه الجاني الآن تهمة قتل زوجته بالرصاص أثناء رحلة السفاري بهدف الحصول على مبلغ التأمين على حياتها بقيمة ٤ مليون دولار.

MENAFN15012022000151011027ID1103544083


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار