Tuesday, 25 January 2022 02:47 GMT

الإمارات - محمد بن ثعلوب: قانون الرياضة الجديد يرفع كفاءة التمثيل الخارجي في المحافل الدولية'

(MENAFN- Al-Bayan)

ثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، الرعاية السامية والدعم السخي الذي يلقاه قطاع الشباب والرياضة من القيادة الرشيدة.

وقال في تصريحات صحفية صدرت له اليوم:'إن قرارات مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي 'رعاه الله' ، التي تضمنت إصدار قانون جديد لرفع كفاءة التمثيل الرياضي الخارجي للدولة في المحافل الدولية، يمكن اعتبارها قرارات تاريخية، لما يتضمنه القانون الجديد من حكمة ورؤية ثاقبة تتجسد في تمسك الدولة باعتماد أفضل الممارسات والاستراتيجيات التي تبوأت الإمارات من خلالها أعلى المراتب والدرجات في شتى المجالات.. مؤكدا أن القانون الجديد يحفز القطاع الرياضي لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات'.

وأضاف : يأتي القرار تأكيداً على حرص الدولة على الاستمرار في تحقيق الإنجازات التي بدأت في السنوات الخمسين الأولى من عمرها ، في ظل الرعاية السامية والدعم السخي لتمضي بخطوات واثقة وفقا لخطط إستراتيجية واضحة تترجم رؤية قيادتنا الرشيدة، التي جعلت من دولتنا نموذجاً يحتذى، الأمر الذي يحفز للارتقاء بمنظومة العمل الرياضي ورفع كفاءة التمثيل الخارجي في المحافل الرياضية العالمية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN15012022000110011019ID1103544022


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية