Monday, 17 January 2022 01:44 GMT

الاردن - سائق النيسان يروي تفاصيل فوزه على متسابق داكار

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - روى الشاب السعودي مشعل نايف تفاصيل السباق الذي خاضه مع السائق البلجيكي باسكال فيرين عند مروره بدياره جنوب الطائف غرب السعودية، حيث تفوق“نايف” عليه وسط الصحراء ليحقق مقطع منافسته مشاهدات عديدة.

وعن ذلك قال“نايف” عن تجربة السباق:“كانت لحظة من الخيال، قدت سيارتي وانيت نيسان 2015 بسرعة 110 متجاوزاً الكثبان الرملية ومتخطياً أحد السائقين في رالي داكار 2022”.

وعن تصوير السباق، تابع:“ولمحت صدفةً كاميرة السباق تصورنا بالهليكوبتر في مركز أبو راكة، فأخذنا الحماس معها وقطعنا قرابة نصف كيلو بمدة دقيقتين”.

وأكد الشاب أن صديقه سهل الشلوي كان يشجعه ويدفعه للصمود خاصة وأن سيارتهم لم تكن مهيأة للمنافسة، مضيفًا:“حاولت دوريًا المشاركة في السباقات الرسمية لكن تكلفتها باهظة رغم خبرتي في القيادة وسط البراري”.

وجاء ذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لحظات طريفة لقيام سيارة وانيت من نوع“الدادسن” بالتسابق مع أحد متسابقي رالي داكار، منتصراً عليه بسرعته.

MENAFN15012022000151011027ID1103543884


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.