Sunday, 02 October 2022 04:43 GMT

الاردن - الفراية واستيتية بالجفر ويعدان بالحلول

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - استمع وزير الداخلية مازن الفراية ووزير العمل نايف استيتية اليوم السبت في جولة ميدانية لقضاء الجفر في الجنوب للاستماع إلى مطالب المواطنين.

وأكد الوزيران خلال الجولة أنهما سيعملان على حل مشاكل أبناء الجفر التي ممكن حلها بقرار منهما بشكل مباشر وإيصال باقي المطالب الى مجلس الوزراء والوزارات الأخرى.

وتجول الوزيران في مزارع قضاء الجفر والالتقاء بالمزارعين للاستماع إلى مطالبهم والتحديات التي تواجههم بخصوص ملكيات الأراضي والعمالة.

ودار حوار في مبنى بلدية الجفر بين الوزيرين مع وجهاء الجفر وممثلين عن ابناء المجتمع المحلي ومجموعة من الشباب المتعطلين عن العمل والمزارعين والمستثمرين بحضور النائب صالح ابو تايه حول التحديات القضايا والمطالب ذات الأولوية لحلها فورا.

وزير الداخلية مازن الفراية أكد ان الجولة الميدانية لقضاء الجفر هي استمرار لنهج الحكومة في التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية ستعمل على تلبية المطالب التي تحتاج إلى إجراء فوري من الوزارة وتدرس المطالب الأخرى لحلها إما من خلال مجلس الوزراء أو الوزارات الأخرى المعنية.

ولفت الفراية إلى أنه على استعداد للتواصل باستمرار مع نواب البادية الجنوبية ومحافظ معان لحل أي قضايا لم يتم التطرق إليها خلال الجلسة الحوارية مع المواطنين أو الجولة الميدانية في القضاء ومزارعه.

وزير العمل نايف استيتية أكد ان الجولات الميدانية لقضاء الجفر في الجنوب وباقي محافظات المملكة تأتي استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وتعليمات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة للإطلاع على مطالب المواطنين وحل مشاكلهم على الفور.

وشدد استيتية أن جولتهم الميدانية وحوارهم مع أبناء قضاء الجفر للتأكد أنه سيكون هناك أفعال لا أقوال بعد هذه الجولة سيلمسها شباب وشابات الجفر، لأن الهدف من الزيارة الحديث عن حلول لا مشاكل وتحديات

وأشار إلى أنه مطلع على مشاكل ابناء الجفر وتواصل خلال الجولة مع جمعية سيدات الجفر أيضا، بالإضافة إلى الاستماع إلى مطالب المزارعين خلال زيارتهم للمزارع بخصوص ملكيات الأراضي واحتياجاتها من العمالة.

وشدد أستيتية انه تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وتعليمات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة انه سيكون في سلم الأولويات ايجاد حلول لمشكلة البطالة بين صفوف الشباب والشابات، كما سيتم المتابعة باقي مطالبهم وسيزور القضاء قريبا، منوها إلى أن الحكومة من خلال وزارة العمل ستطلق قريبا برنامج التشغيل الوطني ليستفيد منه شباب وشابات المملكة في كافة المحافظات.

MENAFN15012022000151011027ID1103543840


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية