Monday, 17 January 2022 03:22 GMT

الاردن - أروع النصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - كثيراً ما نلاحظ قلة الجمال بعد الزواج. عما كان قبل. لأسبلب الانشغال بالمنزل والأطفال. لذا تعرفي أروع النصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج.

1- الوزن

احرصي على أن تقومي كل فترة بقياس وزنك. وذلك لاختبار مدى زيادة أو نقصان وزنك. فالإهمال في تناول الوجبات وعدم تنظيم أوقاتها. وتناول ما لا يستفيد منه الجسم يجعلك عرضة لزيادة الوزن. وبذلك ستفتقدين رشاقتك.

2- البشرة

كنتِ تقومين قبل زواجك بتخصيص أوقات معينة للقيام بعمل أقنعة للبشرة. لذا لا مانع من دهان الأقنعة وتأدية المهام المنزلية بها. أو القيام بها أثناء مشاهدتك على برامج التلفاز.

3- الشعر

الآن تكتفين بتصفيفه على هيئة كعكة. حتى لا يضايقك أثناء تأدية المهام المنزلية. لا داعي لهذه التصفيفة بعد الآن وجددي من تصفيفة شعركِ. لتنالي ما كنت تنالين من جمل تعبر عن مدى روعته وجماله.

4- الملابس

فقط تذكري كيف اهتم أصدقائك بأناقتك. وبأسلوبك الفريد في اختيار الملابس. وقومي باختيار الوقت المناسب للقيام بمهمة التسوق.

5- الرياضة

احرصي على تخصيص وقت كافٍ لممارسة الرياضة. وبذلك ستحصلين على دفعة هائلة من النشاط والحيوية. التي ستساعدك في إنجاز مهام يومك المتعبة والحصول على جسم مشدود ورائع

MENAFN15012022000151011027ID1103543822


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.