Friday, 28 January 2022 12:28 GMT

فلسطين - القواسمي: جاليتنا في الولايات المتحدة محل فخر واعتزاز شعبنا وقيادته

(MENAFN- Palestine News Network )

رام الله/PNN- عبر عضو المجلس الثوري لحركة“فتح” أسامة القواسمي عن فخر شعبنا وقيادته بالجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأميركية بكل توجهاتها الفكرية والسياسية.

وقال القواسمي، في بيان صحفي، اليوم السبت، إن أبناء جاليتنا في الولايات المتحدة يسجلون أروع معاني النضال الوطني والإنساني في سبيل أعدل قضية على وجه الأرض، وهي القضية الفلسطينية.

وأوضح“أن واشنطن أخذت قرارا بإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، لمنع وصول صوت شعبنا هناك، فخرجت جاليتنا لتكمل مشوارها، الذي بدأ منذ عقود، بوتيرة أعلى ومتصاعدة في نقل صوت الحق والعدالة الفلسطينية الى الشعب الأميركي وصناع القرار، لتصبح الرواية الفلسطينية المستندة للحق موجودة وبقوة في كل الأماكن.

وشدد القواسمي على أهمية العمل الموحد بعيدا عن الانقسامات والتجاذبات السياسية، ففلسطين وشعبها أكبر من الجميع ومن كل الفصائل، وأن الأرض والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وشهداءنا الأبرار وأسرانا البواسل أغلى وأعز.

MENAFN15012022000205011050ID1103543739


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.