Wednesday, 19 January 2022 01:20 GMT

عماد المعلا من عمان العربية يصدر فصلاً في كتاب عالمي

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - صدرت النسخة الأولى من كتاب (Asian Perspectives on Workplace Bullying and Harassment - وجهات نظر آسيوية بشأن التنمر والتحرش في أماكن العمل)، والصادر عن دار النشر العالمية Springer ، والذي نشر فيه الدكتور عماد المعلا رئيس قسم إدارة الأعمال في جامعة عمان العربية فصلاً بعنوان : Workplace Bullying and Arab Culture: Evidence from Jordan

بالإشتراك مع الدكتورة Alison Thirlwall استاذة إدارة الموارد البشرية في جامعة ولونغونغ الاسترالية في دبي.

والكتاب يتضمن العديد من الدراسات النظرية والتطبيقية ويتناول قضية التنمر والتحرش في أماكن العمل من وجهات نظر آسيوية مختلفة ،حيث يعدّ هذا الكتاب الأول من نوعه الذي يتناول قضية التنمر في أماكن العمل في آسيا.

يذكر أن الدكتور المعلا أستاذ مساعد ورئيس قسم إدارة الأعمال بجامعة عمان العربية، والدكتورة أليسون ثيرالول أستاذ مشارك في كلية الأعمال بجامعة ولونغونغ الاسترالية- دبي.

 

#عمان #العربية #كتاب #عالمي

MENAFN15012022000151011027ID1103543701


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار