Friday, 28 January 2022 08:04 GMT

الاردن - حكمان اردنيان يشاركان بإدارة مباريات البطولة الآسيوية لكرة اليد

(MENAFN- Jordan News Agency)

عمان 15 كانون الثاني (بترا) - يشارك الحكمان الأردنيان محمد باسم ومحمد جمال، في ادارة مباريات البطولة الآسيوية لكرة اليد التي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل في مدينة الدمام السعودية.
وجاء اختيار الحكمين اللذين غادرا عمان، اليوم السبت، بناء على تنسيب الاتحاد الاسيوي لكرة اليد في مشهد يؤكد الثقة الآسيوية بالتحكيم الاردني.
كما يتوجه إلى مدينة الدمام اليوم المراقب نصر سالم للمشاركة مع اللجنة الفنية بالإشراف على منافسات البطولة التي يشارك فيها المنتخب الوطني.
وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن مشاركة التحكيم بهذه البطولة، ومشاركة المنتخب الوطني كذلك، دليل على التقدم الذي وصلت اليه لعبة كرة اليد.
واضاف: نسير ضمن خطة واضحة تهدف إلى تطوير اللعبة على مختلف المستويات، وهو أمر يبشر بكرة يد أردنية منافسة في المرحلة المقبلة التي نتطلع خلالها للمنافسة على الألقاب والبطولات.
-- (بترا)خ خ/اص/ب ط15/01/2022 11:07:26

MENAFN15012022000117011021ID1103543604


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.