Tuesday, 18 January 2022 04:44 GMT

اقرار نظام معدل للتنظيم الاداري للمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية

(MENAFN- Jordan News Agency)

عمان 13 كانون الثاني (بترا)- أقر مجلس الوزراء نظاماً معدلاً لنظام التنظيم الاداري للمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية 2022 وذلك لتمكين المؤسسة من القيام بالمهام المنوطة بها لغايات تحقيق أهدافها حسب قانونها والأنظمة والأعمال الملقاة على عاتقها في تطوير المشاريع الناشئة والصغيرة والمتوسطة.
ووفقاً لبيان صادر عن المؤسسة اليوم الخميس يهدف النظام الى استحداث مديريات جديدة لتواكب احتياجات الاقتصاد الاردني بعد المئوية الاولى للدولة وأهمها مديرية التعاون الدولي والتي ستقوم بمد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات الدولية المساندة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والعمل سوياً مع هذه المؤسسات لبناء قدرات المشاريع على الاستمرارية والتطور لتساهم في دورها بالتنمية المستدامة، بالإضافة الى انشاء مديرية جديدة للابتكار والريادة للمشاريع الناشئة قادرة على تقديم الدعم اللازم للمشاريع الاقتصادية المبتكرة وذات الميزة التنافسية للاقتصاد الاردني.
كما شمل النظام استحداث مديرية للتنمية والتسويق تساعد المشاريع الصغيرة والمتوسطة على تنمية أعمالها وتسويق منتوجاتها محلياً ودولياً بأساليب حديثة، ومديرية تختص بالدعم الفني وتنظيم برامج التأهيل الفني والاداري للشركات الناشئة والصغيرة.
واستحدثت المؤسسة مديرية خاصة للمعلومات والاتصال سوف تعمل على تحديث برامج المؤسسة في الاتمتة والتعامل الالكتروني مع الجمهور وتطوير الصورة النمطية، بالإضافة الى التواصل المستمر مع المجتمعات المحلية.
--(بترا)
ن ش/م ق/ح أ13/01/2022 20:33:00

MENAFN15012022000117011021ID1103543578


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار