Wednesday, 19 January 2022 11:14 GMT

الاردن - متصرفية الأغوار الشمالية تدعو للابتعاد عن مجاري السيول

(MENAFN- Jordan News Agency)

الأغوار الشمالية 13 كانون الثاني (بترا)- دعا متصرف لواء الأغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة المواطنين في اللواء إلى عدم الاقتراب من مجاري السيول والأودية، تجنباً لمخاطرها المحتملة خلال المنخفض الجوي المرتقب .
وأشار الحوامدة إلى ضرورة الالتزام بتعليمات السلامة العامة خاصة من قبل مربي المواشي واصحاب المساكن القريبين من مجاري الأودية من خلال الابتعاد عنها حفاظاً على ارواحهم وممتلكاتهم .
وأكد الحوامدة، لوكالة الأنباء الأردنية 'بترا'، استعداد البلديات والدوائر المعنية في اللواء، للظروف الجوية، لافتاً إلى تجهيز فرق الطوارئ لبلديات اللواء والدوائر المعنية من سلطة وادي الأردن والأشغال العامة والخدمات المشتركة وتنظيف عبارات تصريف مياه الأمطار والسيول المنتشرة على شبكات الطرق العامة في اللواء.
وأشار إلى أنه تم فتح غرف عمليات على مدار الساعة في البلديات والدوائر المعنية ومتصرفية اللواء، تحسباً ومتابعة للظروف الجوية المتوقعة.
--(بترا)
أ غ/م ق/ح أ13/01/2022 19:32:08

MENAFN15012022000117011021ID1103543572


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.