Monday, 17 January 2022 02:14 GMT

الاردن - مدير المؤسسة التعاونية الأردنية يطلع على قصص نجاح في المفرق

(MENAFN- Jordan News Agency)

المفرق 13 كانون الثاني (بترا)- تفقد مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية، عبدالفتاح محمد الشلبي، اليوم الخميس، مشاريع تنموية لعدد من الجمعيات التعاونية في محافظة المفرق.
واطلع الشلبي، بحضور مديرة تعاون المفرق لمياء شديفات، على قصص نجاح لجمعيات تعاونية من خلال تنفيذها لمشاريع ريادية ساهمت في خدمة المجتمعات المحلية، موضحا أن ما حققته الجمعيات التعاونية من نجاحات في مشاريعها ينعكس إيجابا على أعضائها والعاملين فيها بالدرجة الأولى، إضافة لمساهمتها في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني ومسيرة التنمية المستدامة.
وأكد الشلبي ضرورة العمل الميداني على متابعة قضايا ومتطلبات الجمعيات التعاونية، لما لها من دور تنموي بالغ الأهمية، إضافة إلى مساهمتها في حل مشكلتي الفقر والبطالة، خاصة في المناطق الريفية.
وشملت الزيارة التفقدية جمعيات 'الريحان التعاونية'، و'المتقاعدين العسكريين التعاونية لمنطقة الزعتري'، و'قضاء أم الجمال التعاونية للمتقاعدين العسكريين' حيث التقى الشلبي رؤساء وأعضاء لجنة الإدارة لهذه الجمعيات التعاونية واستمع منهم إلى أبرز مطالبهم واحتياجاتهم.
--(بترا)
ه ق/رز/هـ ح 13/01/2022 18:43:16

MENAFN15012022000117011021ID1103543563


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.