Monday, 17 January 2022 12:40 GMT

الاردن - جلسة تثقيفية حول أهمية تلقي اللقاح المضاد لكورونا في بني كنانة

(MENAFN- Jordan News Agency)

إربد 13 كانون الثاني (بترا)- نظم مركز شباب حرثا بلواء بني كنانة، شمالي إربد، اليوم الخميس، جلسة تثقيفية ضمن حملة 'شباب الك وفيد'، حول أهمية اللقاح في الحد من انتشار فيروس كورونا، بمشاركة مجموعة من شباب المركز والمجتمع المحلي.
وتحدثت المدربة، راما جرادات، عن أهمية دورة حملة 'شباب الك وفيد' في رفع المستوى التوعوي عند مختلف فئات المجتمع بأهمية تلقي مطعوم فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الحملة أسهمت في مساندة الجهود الوطنية للوقاية والحد من انتشار الفيروس. وعرضت لآخر الإحصاءات المتصلة بالمتلقين للقاح المضاد لكورونا، مشيرة إلى أهمية مهارات وأسس التواصل مع فئات وشرائح المجتمع لبيان دور المطاعيم في مكافحة الوباء ومساعدتهم في التسجيل على المنصات الخاصة بالمطاعيم وصولاً إلى حالة التعافي المجتمعي.
وبينت جرادات أهمية عدم الالتفات للإشاعات المتصلة بالفيروس والمطاعيم واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية الموثوقة.
وتهدف حملة 'شباب الك وفيد' إلى التشجيع على التسجيل من خلال المنصة الخاصة بالتطعيم؛ للحد من المخاطر التي يتعرض لها الأفراد والأسر، وتمكينهم من اتخاذ قرارات سليمة مبنية على معلومات موثوقة، والأخذ بالتوصيات الصحية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.
--(بترا)
أ غ /هـ ح13/01/2022 17:44:47

MENAFN15012022000117011021ID1103543553


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.