Monday, 17 January 2022 03:51 GMT

الاردن - محاضرة توعوية عن أهمية تلقي مطعوم كورونا في إربد

(MENAFN- Jordan News Agency)

إربد 13 كانون الثاني (بترا)- نظم مركز شباب المنشية، التابع لمديرية شباب إربد، اليوم الخميس، محاضرة توعوية عن أهمية تلقي مطعوم كورونا، وذلك بحضور 20 مشاركا من أعضاء المركز.
وتحدثت المتطوعة، ساجدة الخضراوي، من حملة 'شباب إلك وفيد'، عن آخر إحصائيات التطعيم في المملكة، وعن عدد المسجلين على المنصة، وأهمية المطاعيم في القضاء على الفيروس وتكوين مناعة ضده ودور المطاعيم في التقليل من نسب الوفيات.
وبينت أهمية تلقي المطعوم لجميع الفئات، وخاصة الذين يعانون من الأمراض المزمنة وفئة كبار السن ومقدمي الخدمات الأساسية للمواطنين من أطباء وممرضين.
ونوهت الخضراوي إلى سلامة ومأمونية المطاعيم على الأشخاص ودورها في التقليل من نسبة الإدخال للمستشفيات ونسب الوفيات، مشددة على عدم الالتفات للشائعات والرجوع دائماً للمصادر الموثوقة مثل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية وموقع اليونيسف ومديرية التوعية والإعلام الصحي بوزارة الصحة، وذلك للحصول على المعلومات والإرشادات الصحية الدقيقة.
--(بترا)
ع ع/رق/ هـ ح13/01/2022 16:57:38

MENAFN15012022000117011021ID1103543545


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.