Friday, 28 January 2022 08:03 GMT

الاردن - 6.5 مليون يورو لتمديد شبكات صرف صحي في جرش

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أعلن مدير مياه جرش محمود الطيطي، السبت، أنه سيتم طرح عطاء تمديد شبكات صرف صحي في محافظة جرش للمناطق ظهر السرو وباب عمان والجبارات وأجزاء من وادي الدير الغربي العام القادم بقيمة 6.5 مليون يورو حيث يبلغ سكان هذه المناطق نحو 36 ألف نسمة.

اضافة اعلان


وقال الطيطي في تصريحات تلفزيونية، إن مديرية مياه جرش حصلت على هذا التمويل بموجب اتفاقية وقعتها وزارة المياه والري وألمانيا والاتحاد الأوروبي بقيمة 77.360 مليون يورو لتمويل مشاريع مياه وصرف صحي في عمان وإربد وجرش وعجلون والمفرق.


وأضاف، أنه تم الانتهاء من عطاء مشكلة المدخل الجنوبي وإنهاء فيضان الصرف الصحي من خلال ربط شبكة الصرف الصحي بمحطة تنقية جرش الشرقية، وسيتم طرح عطاء لتنفيذ متفرقات (معاملات) صرف صحي في كافة محافظة جرش المشمولة بخدمة الصرف الصحي بقيمة 450 ألف دينار.


وبين الطيطي بأنه تم إحالة عطاء لإنهاء مشكلة فيضان الصرف الصحي في منطقة الملعب البلدي بقيمة 100 ألف دينار من موازنة مجلس محافظة جرش وسيتم الشهر القادم طرح عطاء لتحسين شبكات مياه الشرب داخل المحفظة بقيمة 300 ألف دينار.

MENAFN15012022000208011052ID1103543433


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.