Tuesday, 25 January 2022 01:42 GMT

كافيه سوسايتي يبدأ سنة 2022 بخصومات رائعة على المأكولات

(MENAFN- Means Design) كافيه سوسايتي يبدأ سنة 2022 بخصومات رائعة على المأكولات
استمتع بقائمة الإفطار الصحية الجديدة وشاي ما بعد الظهيرة في كافيه سوسايتي.


دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير- إذا كنت ترغب في تجربة مطاعم جديدة في سنة 2022، يمكنك أن تبدأ تجاربك في كافيه سوسايتي مع قائمة إفطار صحية جديدة ومتنوعة وقم بتجربة قائمة شاي ما بعد الظهيرة مع الأصدقاء.

توجه إلى كافيه سوسايتي إذا كنت تبحث عن مكان أنيق لتناول وجبة الإفطار في السنة الجديدة. كافيه سوسايتي يقدم مجموعة واسعة من أطباق الإفطار الشهيرة مثل بيض بنديكت والإفطار الشرقي والخبز الفرنسي المحمص. ويمكن لمحبي المأكولات الصحية الاستمتاع بقائمة إفطار كافيه سوسايتي الصحية التي تتضمن طبق بيض الفولكانو بخبز المفن وخبز التوست مع الأفوكادو بالإضافة إلى كوب التوت البري مع حبوب الشيا.

عند حلول فترة ما بعد الظهيرة، يمكنك الإستفادة من العرض المذهل المقدم من مطعم كافيه سوسايتي لشخصين عند إختيارك قائمة شاي ما بعد الظهيرة في أجواء راقية. تعمق بمحادثات مطوّلة مع أحبائك خلال استمتاعك باحتساء أجود أنواع الشاي من حول العالم، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من الحلويات الباردة والساخنة مثل الكعكات والبسكويت والسندويشات الصغيرة.


تناول أشهي المأكولات واستمتع بتجربة فنية محاطاً بديكورات ساحرة عند كافيه سوسايتي.


التفاصيل:

الإفطار
التاريخ والوقت: يومياً من 9 صباحاً إلى 11 صباحاً
السعر: بحسب الطلب

شاي ما بعد الظهيرة
التاريخ والوقت: يومياً، من 2 ظهراً إلى 6 مساءً
السعر: 199 درهم بدون ضريبة لشخصين
*يجب الحجز قبل 24 ساعة.




MENAFN15012022005186013493ID1103543301


Means Design

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية