Monday, 17 January 2022 03:18 GMT

فندق فورم يقدم خصم بنسبة 25٪ لجميع المواطنين السعوديين

(MENAFN- Means Design) فندق فورم يقدم خصم بنسبة 25٪ لجميع المواطنين السعوديين
يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الميزات خلال إقامتهم في فندق فورم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2022 - فندق فورم الأنيق والمتواجد في منطقة الجداف يقدم خصم بنسبة 25 ٪ للمواطنين السعوديين.

فندق فورم الذي يُعد أول عقارات Design Hotel في الشرق الأوسط، سيرحب بجميع المواطنين السعوديين للاحتفال بالعطلة القادمة من يناير إلى مارس 2022. يمكن للمواطنين السعوديين القادمين إلى دبي التطلع إلى خدمات استثنائية ورفاهية عالية، بالإضافة إلى خصم بنسبة 25٪ على الإقامات خلال هذه الفترة.

يقع فندق فورم في حي الجداف في دبي، ويتميز بوسائله الراقية وموقعه المناسب للجميع. سواء كانت رحلتك عائلية بهدف ترفيه أطفالك، أو لقضاء أوقات رومانسية مع شريكك، أو ببساطة لاستمتاع بأوقات ممتعة مع أصدقائك بعيداً عن صخب المدينة، ففندق فورم هو المكان المناسب لك.

اجعل كل زيارة لا تنسى مع وسائل الترفيه المميزة كالمسبح الموجود على السطح مصحوباً بإطلالات خلابة على خور دبي، ولاونج Salus Housetop، وصالة الألعاب الرياضية، وملاعب التنس في أكاديمية كلارك فرانسيس، والعديد من التجارب المشخصة لضمان تجربة استثنائية في فندق فورم.

يمكن الاستفادة من خصم 25٪ عبر الاتصال أو عبر ارسال بريد الإلكتروني فقط. للاستفسارات والحجوزات Design Hotels عبارة عن مجموعة حصرية من العقارات الخاصة والمختارة بعناية حول العالم، ولكل منها طابع فريد وشخصية مميزة. من خلال توحيد الفنادق في جميع أنحاء العالم، تعكس مجموعة Design Hotels رؤية أصحاب الفنادق المستقلين. ويُعد كل فندق يتم اختياره لتمثيل Design Hotels محطة للإبداع بطريقته الاستثنائية ويوفر تجربة فندقية فريدة تعكس شغف أصاحب الفنادق المستقلين، وينعكس اهتمامه بالتفاصيل على الأصالة الثقافية والضيافة.



MENAFN15012022005186013493ID1103543299


Means Design

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.