Friday, 28 January 2022 08:21 GMT

الاردن - كونتي يهدد توتنهام بالرحيل

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - وجه الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، إنذارًا شديد اللهجة إلى إدارة النادي اللندني، في الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لصحيفة 'ميرور' البريطانية، فإن كونتي طالب إدارة توتنهام بتنفيذ طلباته في الميركاتو الجاري، أو المخاطرة بفقدانه كمدير فني.

وأشارت إلى أن كونتي أوضح موقفه أمام الإعلام، عندما رفض مرارًا إعطاء تأكيدات بأنه لن يغادر النادي، إذا لم تكن هناك صفقات هذا الشهر.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن كونتي طلب من إدارة توتنهام التعاقد مع أداما تراوري، نجم وولفرهامبتون، بالإضافة إلى صفقتين في خط الدفاع.

وقال كونتي، في تصريحات، أمس الجمعة: 'هل من المهم أن يعقد النادي صفقات تناسب طموحك كفائز؟ نعم.. بالتأكيد. أنا لا أفقد طموحي. أحب القتال وأن أكون قادرًا على المنافسة'.

وأضاف: 'أعلم أن هناك فريقًا واحدًا فقط يمكنه رفع الألقاب في نهاية الموسم، لكنني لا أريد خسارة صفتي المميزة كفائز'.

وختم: 'لا أريد أن أفقد إرادتي ورغبتي. وإلا سأعارض نفسي. أريد الحفاظ على هذه الميزة كفائز'.

#كونتي #توتنهام

MENAFN15012022000151011027ID1103543266


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.