Tuesday, 25 January 2022 03:12 GMT

الاردن - هالاند: دورتموند يضغط علي لحسم مصيري

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تحدث النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، لأول مرة عن مستقبله في وسائل الإعلام، ردا على التكهنات المحيطة بمصيره مع النادي الألماني.

وارتبط الدولي النرويجي طوال الفترة الماضية، بعدد من كبرى أندية أوروبا، حيث تشير التقارير لإمكانية رحيله عن ملعب 'سيجنال إيدونا بارك' بنهاية الموسم الحالي.

وأبرزت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، تصريحات صاحب الـ21 عاما عقب فوز فريقه على فرايبورج (5-1)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الألماني.

وقال المهاجم الشاب: 'دورتموند يضغط عليّ الآن من أجل اتخاذ قرار بشأن الموسم المقبل'.

وأضاف 'لكني لا أريد سوى لعب كرة القدم، إلا أن ذلك يعني حتمية اتخاذ قراري قريبا، ولم أتحدث أبدا عن هذا الأمر من قبل، احتراما للنادي'.

ويرتبط هالاند بعقد مع حامل لقب كأس ألمانيا حتى 30 حزيران 2024، لكنه يتضمن بندا يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو، خلال العام الجاري.

MENAFN15012022000151011027ID1103543259


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية