Wednesday, 19 January 2022 10:29 GMT

الإمارات - موسيقى مهاجرة .. أوركسترا 'دي بيازا فيتوري' لوحة متنوعة بقلب فني واحد'

(MENAFN- Al-Bayan)

على أنغام الموسيقى اللاتينية المدهشة، عرضت المجموعة الإيطالية الشهيرة متعددة الأعراق، أوركسترا دي بيازا فيتوري، والتي جمعت مجموعة متنوعة من الموسيقيين من جميع أنحاء العالم، التنوع في العمل عبر عرض مبهج مساء الجمعة على مسرح دبي ملينيوم في إكسبو 2020 دبي.

وبأداء مفعم بالحيوية، قدمتها الأوركسترا، تراقصت قلوب الجماهير وعلت أصوات التصفيق.
وأثبتت الأوركسترا، المكونة أساساً من المهاجرين الذين يعيشون في روما، أن التعاون بين الناس من ثقافات وخلفيات مختلفة ليس مستحيلًا، وهو أحد المفاهيم التي يتبناها إكسبو 2020 دبي.

تشكلت الأوركسترا في منطقة إسكويلينو في روما قبل 20 عاماً؛ وتطورت على مر السنين لتصبح مجموعة تضم أكثر من 100 موسيقي من تونس والهند والأرجنتين وكوبا والإكوادور ورومانيا والمكسيك وكوبا والبرازيل والسنغال وإيطاليا وآخرين، يجمعون مواهبهم وآلاتهم الموسيقية التقليدية لتقديم العروض الموسيقية بامتياز.

 

MENAFN15012022000110011019ID1103543154


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.