Wednesday, 19 January 2022 08:47 GMT

منزلك الثاني: الجداف روتانا دبي

(MENAFN- Means Design) منزلك الثاني: الجداف روتانا دبي


استمتع بأسعار رائعة للإقامات المطوّلة في غُرف الفندق الواسعة



دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2022 – يقع فندق الجداف روتانا دبي في قرية دبي الثقافية، ويقدم الفندق أجنحة واسعة تشعرك وكأنك في منزلك، وهو الخيار المثالي للإقامات طويلة الأمد.

صُممت غرف الفندق البالغ عددها 318 غرفة بأناقة، وهي مناسبة تماماً للعائلات والأزواج والمسافرين من رجال الأعمال. توفر الأجنحة الراحة الشخصية والإعدادات الفسيحة ووسائل الراحة المنسقة بعناية.

مع باقة الجداف روتانا دبي "الإقامة طويلة الأمد"، يمكن للضيوف التوفير أكثر كلما زادت مدة إقامتهم. يمكن للضيوف الذين سيقيمون لمدة 7 ليالٍ أو أكثر الاستفادة من أسعار مخفضة مع الاستمتاع بالتصميمات الداخلية الفاخرة والغرف الفسيحة وخيارات الطعام المتنوعة. سيتمكن الزوار أيضاً من الاستمتاع بخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات وغسيل الملابس ومواقف السيارات وخدمات الـWi-Fi والمزيد.

يقع فندق الـ5 نجوم في حي الجداف المزدهر، ويدمج موقعه مجتمع الأعمال المزدهر ونمط الحياة النابض. يتمتع الفندق بالديكورات الداخلية المعاصرة، ويقدم لزواره وسائل راحة عالية الجودة وخدمة مثالية يميزها كرم الضيافة من الدرجة الأولى.

سواء كنت تقضي عطلة عائلية مع أحبائك أو عطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائك المقربين، توجه إلى فندق الجداف روتانا دبي لتجربة لا تُنسى.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 045962222 أو زيارة الموقع الألكتروني

ينتهي

فندق الجداف روتانا دبي

يقع فندق الجداف روتانا في منطقة الجداف المزدهرة، وهي منطقة تربط بين دبي القديمة والجديدة، ويوفر الفندق لضيوفه الفخامة والراحة والترفيه ومرافق تناول الطعام وقاعات للاجتماعات. يضم الفندق 318 غرفة عصرية وجناحاً فاخراً، وجميعها مؤثثة بأناقة مع إطلالات على المسبح أو على المدينة، ويعد الفندق مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، بما في ذلك العائلات التي تزور المدينة. يضم الفندق 6 غرف اجتماعات ونادي Bodyline للياقة البدنية مع صالة ألعاب رياضية ومسبح خارجي بالإضافة إلى غرف الساونا والتدليك.

MENAFN15012022005186013493ID1103543127


Means Design

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية