Sunday, 16 January 2022 10:43 GMT

سياحة موسكو تختتم معرضي السياحة والسفر في الإمارات بنجاح

(MENAFN- Your Wordsmiths) دبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 يناير 2021

اختتمت اللجنة السياحية في مدينة موسكو أسبوع من فعاليات الترويج السياحي في الإمارات، بعد تنظيمها معرضين للسفر والسياحة لوكلاء السفر والسياحة في دبي وأبو ظبي ولقاءات لتطوير الأعمال مع صناع السفر المؤسسات المتخصصة في الدولة.

لقي كلا المعرضين اهتماماً مميزاً من وكلاء السفر المحليين والإقليميين في ظل التحسن النسبي لسوق السفر العالمي منذ بدء الجائحة. وقد أقيم المعرض الأول في دبي يوم 10 يناير، في حين نظم المعرض الثاني في أبو ظبي يوم 11 يناير.

وقالت أنيسا عمر، مؤسسة وكالة ديكسبلور للسفريات، أحد وكالات السفر الرائدة في المنطقة، حول مشاركتها في المعرض المقام في دبي: "وجد أغلب خبراء الصناعة المشاركون في الفعالية ومن ضمنهم أنا، المعرض مفيداً جداً وقد أعجبنا التنظيم. لقد قدمت اللجنة السياحية في مدينة موسكو العديد من المعلومات والبرامج الرائعة التي لم نكن نعلم عنها من قبل. وأعتقد أن حضور المسؤولين من موسكو وشركائهم إلى الإمارات قد أحدث فرقًا كبيرًا في نوعية الترويج السياحي بعد الجائحة، خاصة وأن العديد من اللاعبين الرئيسيين في المنطقة يتطلعون إلى الترويج لهذه الوجهة الرائعة."

ومن ناحية أخرى، قال جون كايلاث، مدير قسم العطلات لكبار الشخصيات في وكالة عمير للسفريات، حول مشاركته في المعرض المقام في أبو ظبي: "المعرض كان فعلاً وسيلة مميزة لنشر الوعي حول موسكو مع بداية العام الجديد. حيث عرضت اللجنة السياحية لمدينة موسكو عدداً من الفرص المثيرة التي تمكن وكلاء السفر من تطوير حملات الترويج للعاصمة موسكو وإبرازها لعملائنا كوجهة مميزة للمسافرين من الإمارات ودول الخليج."

وتعليقا على ذلك، قالت أناستاسيا بوبوفا، رئيسة القسم الدولي في اللجنة السياحية لمدينة موسكو: "نحن سعداء برؤية المشاركة الرائعة لخبراء السفر وأصحاب المصلحة الرئيسيين في كل من جولاتنا الترويجية، ومن الجيد دائماً معرفة أن العديد من الوكالات في المنطقة حريصون على مواصلة الترويج لموسكو للجمهور المستهدف وتطوير معرفتهم بالوجهة."

وأضافت: "من خلال جهودنا المستمرة لتعزيز الروابط بين محترفي السفر للخارج في المنطقة وشركائنا في الصناعة المحلية، نأمل أن يزداد عدد المسافرين الاماراتيين إلى موسكو بغرض الترفيه والعمل 0 خلال العام الجاري."

بعرضين متخصصين شهدا حضور خبراء السفر والسياحة الرواد في الامارات العربية المتحدة، تستهل موسكو العام الجديد بحماس لتعزيز وجودها في المنطقة كوجهة رائدة للترفيه والأعمال، وتعد بالمزيد من المفاجآت عبر مختلف التفعيلات والأنشطة خلال الفترة القادمة.


MENAFN15012022005036011518ID1103543070


Your Wordsmiths

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.