Sunday, 16 January 2022 10:04 GMT

بيت التمويل الكويتي البحرين يدّشن برنامج التمويل الجامعي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) السبت ١٥ يناير ٢٠٢٢ - 10:51

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن طرح برنامج تمويل شخصي الجامعي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يمكن استخدامه في دفع الرسوم الدراسية للجامعات. التمويل الجامعي الجديد يوفر فترة سماح حصرية تصل حتى عامين مع احتساب الأرباح لهذه الفترة وتمويلاً يصل إلى 30,000 دينار بحريني بمعدل ربح منخفض وفقاً للأحكام والشروط المطبقة. تم تصميم برنامج التمويل الجديد ليوفر فترة سداد مرنة على مدى سبع سنوات، شاملة فترة السماح.

يأتي طرح هذا التمويل في إطار حرص البنك على دعم عملائه خاصةً في ظل الأوضاع العالمية الراهنة التي نشهدها حالياً وتلبية احتياجاتهم التمويلية لاستكمال دراسة أبنائهم العليا. ويصبوا بيتك-البحرين من خلال هذا البرنامج لتعزيز خدمات ومنتجات بيت التمويل الكويتي – البحرين لتشمل جميع فئات المجتمع واحتياجاتهم.

وبهذه المناسبة، صرح حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلًا: 'يسرنا أن نقدم برنامج التمويل الجامعي الذي سيُمكن عملائنا الكرام من المضي قُدمًا في مسيرتهم الأكاديمية واستكمال تعليمهم او تعليم أبنائهم الجامعي والذي سيساهم في تحقيق طموحاتهم المهنية. ونود التأكيد هنا على أن التمويل التعليمي يوفر فترة سماح تصل الى عامين وذلك لتخفيف العبء المالي على العملاء. ونأمل أن يحقق هذا التمويل التأثير الإيجابي المرجو في المجتمع حيث اننا نسعى دائماً لتلبية احتياجات عملائنا ومنحهم تجربة مصرفية فريدة.'

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 7777 7777 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبيت التمويل الكويتي – البحرين .

 

MENAFN15012022000055011008ID1103543049


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.