Tuesday, 25 January 2022 01:36 GMT

الاردن - باربي تدخل عالم“الميتافيرس”

(MENAFN- Alghad Newspaper)

لطالما شكلت دمية «باربي» مكانة خاصة لدى الفتيات الصغيرات، حتى باتت رمزاً من رموز الطفولة، والأناقة أيضاً.

حيث تعاونت دار بالمان Balmain وباربي من خلال إطلاق مجموعة أزياء يطغى عليها لون الدمية المفضل الوردي، بالإضافة إلى 3 رموز غير قابلة للاستبدال حملت اسم Barbie x Balmain NFTs.

والتي سوف يتمّ عرضها للبيع بمزاد علنيّ قريباً، حيث يعد هذا الحدث هو الأبرز في عالم الموضة مع بداية عام 2022.



.

وفي تعليق للمدير الإبداعي أولفييه روستينغ لدار بالمان قال: صباح الخير أيتها الشمس.. جيش بالمان وباربي ينضمّ إليّ لنتمنى لكم قضاء يوم سعيد والاستمتاع بمجموعتنا الجديدة التي تمّ إطلاقها الآن.

معلناً عن إطلاق المجموعة الجديدة من التصاميم التي تتعاون فيها دار بالمان مع ماتيل الشركة المصنعة لباربي.

رموز غير قابلة للاسترداد



الاتجاه للعالم الافتراضي بات من بين الأمور الشائعة في يومنا هذا. لذلك لم يكن من الغريب دخول «باربي» عالم ميتافيرس الرقمي، حيث تم إطلاق رموز غير قابلة للاسترداد لشخصية باربي في مزاد علني إلكتروني.

حول المجموعة


بما أن اللون الوردي هو اللون المفضل لدى باربي، اتجهت بالمان لاعتماده في المجموعة الجديدة.

والتي تضمنت العديد من الإكسسوارات مثل حقيبة بالمان الزهرية التي بيعت بالكامل فور طرحها، ووصلت قيمتها لـ990 يورو.



كما تميزت المجموعة باحتوائها على الملابس الرياضية، والقبعات، والمعاطف والستر الشتوية.



وتصل قيمة أغلى قطعة في المجموعة إلى 5500 يورو، وهي عبارة عن حقيبة كبيرة شفافة باللون الوردي الفاتح مع طبعة شعار علامة بالمان.



وتضمنت المجموعة تصاميم للنساء والرجال.

وقد أراد أوليفييه روستينغ من خلالها التشديد على أهميّة عنصريّ الاندماج والتمكين جاعلاً من عالم باربي مفتوحاً أمام الجميع..

وقال في هذا المجال عبر صفحته على موقع «إنستغرام»: «أحببت كثيراً هذا التعاون الذي سمح لدار Balmain ودمية باربي وضع حدّ للأفكار النمطيّة والانتقال إلى عالم حيث الحريّة هي كلمة الحقّ

… أنا فخور بهذا التعاون الذي يسمح لنا ببناء عالم لا يتمّ فيه تعريف كل منّا من خلال جنسه، أو لونه، أو رموز أخرى لم تعد تحظى بأهميّة في حياتنا اليوم».

MENAFN15012022000072011014ID1103543028


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية