Friday, 28 January 2022 11:38 GMT

أفضل ماركات الجمال النظيف في متجر "ذات"

(MENAFN- Ogilvy) دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 13 يناير 2022: للزوار الذين يتطلعون إلى اتخاذ خيارات أكثر استدامة في الحياة والذين يهتمون بالمكونات والمواد المستخدمة في مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة، يخصص متجر "ذات" الوجهة الفاخرة للأزياء والجمال من "ماجد الفطيم"، شهر يناير للجمال النظيف.
يتخطى الجمال النظيف، المظهر لتقديم منتجات وخدمات أكثر صحية للناس ومناسبة لكوكب الأرض، الأمر الذي يَعِدُ ببدائل طبيعية مرغوبة لجهة المكونات لتي تتألف منها هذه المنتجات، كما هي مرغوبة لجهة المواد التي لا تتواجد فيها،حيث تعتبر كحليف وصديق للبشرة.
سيجد زوار متجر "ذات"، علامات تجارية حصرية بما في ذلك "سوم باي مي" و"ستيلا" و "بيترو سيمون"، وكلها خالية من القسوة وتلتزم بالتطور الإيجابي لصناعة مستحضرات التجميل.
وتضمن هذه المنتجات الخالية من الغلوتين والنباتية والخالية من القسوة من "روين"، وهي أحدث علامة تجارية فاخرة يتم إطلاقها في متجر" ذات"، إشراقة صحية للعام الجديد. ويمكن للرجال أيضاً العناية بأنفسهم بالمنتجات الطبيعية بالكامل من شركة The Groomed Man Co. التي تتميز بمكونات مثل زيت الجوجوبا وخلاصة إكليل الجبل والفحم المنشط، المثالي لللحية والبشرة والشعر.

وتستخدم منتجات مستحضرات التجميل الأخرى في متجر "ذات"، المخصصة للتوازن البيئي بالإضافة إلى تحقيق نظام متوازن للعناية بالبشرة ، مثل مستحضرات "ستزن" و" هاياو" و"الكيمي"، عبوات مستدامة بنسبة 100٪، تساعد الجمال النظيف على تعزيز الوعي والاختيارات الواعية والرفاهية العامة.

بالإضافة الى ذلك ، يقدم "ذات بيوتي" في "مول الإمارات" نهجاً متكاملاً صحياً مع مجموعة العناية بالشعر والأظافر، التي تستخدم فقط العلامات التجارية لمستحضرات التجميل النظيفة. وتبدأ العروض على مجففات الشعر النظيف والعلاجات من 200 درهم، باستخدام منتجات من" دافينس"، بينما تستخدم تركيبات علامة "اسي"، النباتية والخالية من ثمانية مواد لتجميل الأظافر.

مجموعة كاملة من منتجات التجميل النظيفة من "متجر ذات" في متناول اليد على تطبيق "ذات كونسبت ستور". وستجدون جميع أساسيات الجمال النظيف في متجر ذات في "مول الإمارات" ، مع منتجات مختارة متوفرة أيضاً في "سيتي سنتر مردف".

MENAFN15012022004696012122ID1103543027


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.