Friday, 21 January 2022 08:25 GMT

مصر - خوان براون يطالب الاسماعيلى بإعارة حازم مرسى قبل غلق باب القيد الشتوى

(MENAFN- Youm7) طلب الأرجنتينى خوان براون، المدير الفني للنادى الاسماعيلى ، إعارة حازم مرسى مهاجم الدراويش الصاعد لأحد الأندية المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حتى يكتسب اللاعب الخبرة اللازمة، ويعود للقلعة الصفراء بداية من الموسم الجديد.



وكان الإسماعيلى قد وضع حازم مرسى على قائمة الانتظار مع بداية الموسم الجارى، ولكن اللاعب يشارك بصفة مستمرة في التدريبات مع الفريق الأصفر.



وفى سياق آخر، وصلت بشكل رسمي البطاقة الدولية الخاصة بالدولي البوليفي كاراميلو ألجانزا الوافد الجديد بصفوف الفريق، وبذلك يحق للفريق الاستعانة بجهود اللاعب بشكل طبيعى اعتبارا من مواجهة الأهلى فى ثاني جولات مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة.



وتعاقد الإسماعيلى مع وصيف هدافي الدوري البوليفي بعقد طويل الأمد سعيًا لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق، ومن أجل تحسن النتائج على صعيد مسابقة الدورى الممتاز.



وكان الجهاز الفني بقيادة الأرجنتينى خوان براون قد أعلن قائمة لاعبيه بمعسكر الإسكندرية والتى شهدت تواجد الدولي البوليفي.



يذكر أن الدراويش سيواصل معسكره المغلق بالإسكندرية ضمن الإعداد لمباراة الأهلى التى ستقام عصر الإثنين على ملعب برج العرب، لتجنب شعور اللاعبين ببعض الإرهاق.










MENAFN15012022000132011024ID1103542969


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.