Tuesday, 25 January 2022 01:45 GMT

مصر - الجماهير تدعم أكرم توفيق بالمطار قبل السفر للكاميرون لحضور لقاء غينيا بيساو

(MENAFN- Youm7)

حرصت الجماهير المصرية على دعم لاعب منتخب مصر أكرم توفيق بعد إصابته بالرباط الصليبى، خلال التواجد فى مطار القاهرة استعدادا لرحلة دعم منتخب مصر أمام غينيا بيساو المحدد لها 9 مساء اليوم فى ثانى مواجهات دور المجموعات بأمم أفريقيا بالكاميرون.




الجماهير تدعم أكرم توفيق ويترقب مسئولو النادى الأهلي وصول أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الأحمر اليوم، السبت، من الكاميرون للخضوع لفحوصات طبية كاملة وتحديد حجم الإصابة بشكل دقيق، بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب فى الكاميرون إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة. ويتواصل مسئولو النادي الأهلي بشكل مستمر مع أكرم توفيق، وتجرى متابعته بشكل دقيق للاطمئنان على حالته، وجارٍ حاليا الترتيب لسفره خارج مصر لإجراء الجراحة وتلقي العلاج اللازم، وإنهاء الترتيبات الخاصة لسفر اللاعب للخارج وإجراء العملية الجراحية فى أسرع وقت.

MENAFN15012022000132011024ID1103542963


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية