Wednesday, 19 January 2022 07:14 GMT

مصر - انهيار جزئى بمنزل مأهول بالسكان فى طما سوهاج دون حدوث إصابات

(MENAFN- Youm7)

شهد نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج انهيار جزئى بمنزل بشارع عمر بن الخطاب بدائرة مركز طما، المنزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن والطين ومسقوف بأفلاق النخيل، وذلك دون حدوث إصابات، تم فرض كردون امنى بالمنطقة، وإخطار الإدارة الهندسية بالوحدة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بحدوث انهيار جزئى بمنزل بدائرة مركز طما، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حول واقعة الإنهيار.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما، بانهيار جزئي بمنزل بشارع عمر بن الخطاب بندر طمـا وتبين أن المنزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن والطين ومسقوف بأفلاق النخيل علي مساحة ' 60 ' متر ملك المدعو ماهر م ع ا 58 سنة بائع متجول ويقيم بذات الناحية وتبين حدوث انهيار جزئي بسقفي الطابقين دون حدوث إصابات.

تم إخلاء المنزل من قاطنيه وعمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة وبسؤال مالك المنزل المذكور قرر بمضمون ما تقدم وأعزي سبب الإنهيار لقدم المنزل وتهالكه، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.


MENAFN15012022000132011024ID1103542921


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار