Wednesday, 19 January 2022 08:31 GMT

بالكمامات والمسافات الآمنة.. طلاب آداب القاهرة يؤدون امتحانات التيرم الأول

(MENAFN- Youm7) قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا من داخل لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول بكلية الآداب بجامعة القاهرة حيث أجرى الدكتور شريف شاهين عميد الكلية جولة تفقدية لمتابعة انتظام الامتحانات .

وقال الدكتور شريف شاهين، فى تصريح خاص لـ'اليوم السابع': إن الكلية أنهت كافة الترتيبات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسى الأول مشيرا إلى انتظاما لامتحانات وعقدها بنظام البابل شيت . وأضاف عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة، أن الكلية ملتزمة بقرارات إدارة الجامعة بشأن نظام الامتحانات والورقة الامتحانية مشيرا إلى أن أقصى مدة زمنية للامتحان ساعة ونصف سواء بنظام البابل شيت أو نظام الاختبار المقالى. واستطرد الدكتور شريف شاهين، أن الامتحانات تعقد على 3 فترات حيث تشهد الامتحانات انتظام كامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية مع تعقيم القاعات بين الفترات للوقاية من كورونا .













MENAFN15012022000132011024ID1103542915


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية