Monday, 17 January 2022 03:24 GMT

الإمارات تلجأ الى تركيا لإنشاء أسواق جديدة للتجارة مع بقية العالم

(MENAFN) نشر موقع وكالة "بلومبرغ" الأمريكية أن الإمارات تريد زيادة حجم تجارتها مع تركيا الى ضعفين أو ثلاثة أضعاف، وتستغل بذلك روابطها اللوجستية مع العالم.

كما صرّحت "بلومبرغ" بقول وزير الدولة الإماراتي للتجارة الخارجية، ثاني الزيودي، أن الإمارات "تراهن على تركيا كدولة ستفتح لنا أسواقا جديدة من خلال الخدمات اللوجستية، وعبر سلسلة التوريد الخاصة بها"، وأكمل: "الإمارات تتطلع إلى الاستفادة من استثمارات تركيا الضخمة في القطاع الصناعي والعمالة الماهرة والشبكة اللوجستية القائمة، خاصة مع أفريقيا"، في حين تنظّم الحكومة الاماراتية معاهدات تجارية مع الهند وإسرائيل.

في حين نشرت الوكالة أن "الإمارات تسعى إلى ترسيخ مكانتها مركزا عالميا للأعمال والتمويل، لا سيما أنها تواجه منافسة إقليمية متزايدة من السعودية ذات الوزن الثقيل في المنطقة".

MENAFN15012022000045012476ID1103542888


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.