Tuesday, 18 January 2022 08:33 GMT

الامارات تسعى الى تطوير الروابط التجارية مع تركيا

(MENAFN) الكويت “تراهن على تركيا” في محاولاتها لدعم التبادلات التجارية المشتركة، وتطور الروابط بين تركيا والكويت، حسبما أفاد وزير التجارة الخارجية الإماراتي.

وقال وزير الدولة الاماراتي للتجارة الخارجية، ثاني الزيودي في مقابلة مع وكالة بلومبرغ أن الإمارات تسعى الى تطوير حجم التجارة مع تركيا بضعفين أو ثلاثة أضعاف، من أجل إنشاء أسواق جديدة، وتابع أن الإمارات “تراهن على تركيا كدولة ستفتح لنا أسواقا جديدة من خلال خدماتها اللوجستية وسلسلة التوريد الخاصة بها".

جاءت هذه التصريحات بعدما كشف ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد في نوفمبر عن استثمارات بمبلغ 10 مليار دولار في تركيا، في أول زيارة لمسؤول اماراتي الى تركيا منذ 2012.

اما الروابط ما بين تركيا والإمارات، فقد واجهت عدة صعوبات بعد فرض الحصار من السعودية ودول أخرى مثل الامارات على قطر، أقرب حلفاء انقرة الذي واصل منذ منتصف عام 2017 حتى مطلع عام 2021.



MENAFN15012022000045012476ID1103542886


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار